منتديات دلع راما
أهلآ وسهلآ بكم في منتديات دلع راما حيث الرقي بالفكر والروح


ثقافيه أجتماعيه شبابيه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
قَال رَسُوْل الْلَّه صَلَّى الْلَّه عَلَيْه وَسَلَّم : كَلِمَتَان خَفِيّفَتَان عَلَى الْلِّسَان , ثَقِيْلَتَان فِي الْمِيْزَان , حَبِيْبَتَان إِلَى الْرَّحْمَن : سُبْحَان الْلَّه وَبِحَمْدِه , سُبْحَان الْلَّه الْعَظِيْم
 | 
 

 حطم........دمر...............كسر..........العب على أعصابي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


الميزان عدد المساهمات: 958
تاريخ التسجيل: 23/08/2009
العمر: 23
الموقع: http://dal3rama.a7larab.net

مُساهمةموضوع: حطم........دمر...............كسر..........العب على أعصابي   الإثنين 15 فبراير 2010 - 15:45

السلام على جميع أعضاء كووورة وخصوصاً عشاق الكرة الاسبانية
مرحبا بكم يا اخواني مرة ثانية , يغني المطرب العربي العراقي الكبير كاظم الساهر في أغنيته وهو يصف حبيبته حطم دمر كسر والعب على اعصابي , ولعلى أغلب عشاق الطرب العربي ومحبي هذا الفنان الكبير قد تطربوا بهذه الاغنية , لكني اود ان اتغنى بها عن الفريق الملكي الذي ابهرنا في الفترة الاخيرة باللعب الجميل والقوي وحقق عدة انتصارات متتالية ولا سيما كان هناك نقص عددي في صفوفه .

بعد أن وصلنا مع الفريق الى مرحلة الاياب في الليغا الاسابنية والنتائج اللابأس بها من قبل الفريق الملكي وحلوله المركز الثاني في مرحلة الذهاب عاد الفريق وجانس صفوفه بشكل ممتاز وحقق انتصارين ممتازين وبهما تربع على قائمة الليغا في مرحلة الاياب ونال العلامة الكاملة منذ انطلاقة مرحلة الاياب وسجل ستة اهداف مقابل هدف واحد في مرماه , واللقاء القادم سيكون يوم السبت المقبل امام فريق خيريز المتواضع ومتزيل القائمة وباعتقادي ستكون المباراة سهلة جداً على لاعبي الريال وبالاخص بعد عودة كريستيانو رونالدو والهداف هيغوايين من الاصابة وكذلك فان دير فارت وبقاء غاغو في صفوف الملكي .





وجميعنا شاهد وتابع مباراة الذهاب بين الفريقين في السانتياغو بيرنابو عندما تألق لاعبو الريال في تسجيل الكم الكبير من الاهداف في هذه المباراة عبر كل من رونالدو البرتغالي هدفين والمتألق في المبارتين الاخيرتين خوسيه ماريا غوتي هدف وكذلك القناص كريم بن زيمة بالاضافة الى الراحل عن مدريد الهداف رود فان نيستلروي , في ظل أن فريق خيريز قد أعتمد في تلك المباراة على خطة الدفاع التام وبعشرة لاعبين , الا ان المباراة المقبلة ستكون لها خصوصية مغايرة عن الاولى وذلك لان خيريز سيلعب على ارضية ميدانه وسيحاول مفاجئة الريال والخروج من قوقعة الدفاع هذه المرة , وطبعا الخروج من منطقة الدفاع سيفتح امام مهاجمي الريال الابواب للتسجيل في مناسبات كثيرة .

والريال يحتاج الى تسجيل العدد الاكبر من الاهداف في هذه المباراة كي يكون المنافس الحقيقي لفريق برشلونة ليس من ناحية النقاط فقط بل من ناحية الاهداف المسجلة ايضا والريال الان يتأخر بفارق هدفين فقط عن برشلونة , ناهيك عن أن مباراة برشلونة القادمة ستكون امام اتلاتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون معقل اتلاتيكو وفريق اتلاتيكو قوي في ميدانه والفيرق الكتالوني يعاني من الدفاع هذه المرة مع غياب أبرز لاعبي خط دفاع برشلونة من اصابة وحالتي طرد في المباراة السابقة امام خيتافي .





اذا يا اخواني الفرصة مواتية لفريق الريال في تقليص عدد النقاط في الاسبوع المقبل والفرصة مواتية الى تفوق الريال في تسجيل العدد الاكبر من الاهداف وسننتظر مجريات المباراة المقبلة للريال بفارغ الصبر , والابرز هو تشكيلة الريال القوية امام فريق متواضع نسبيا ومتزيل القائمة منذ الاسابيع الطويلة الماضية .

وبمناسبة هذه المباراة أهتف للريال كما أهتف دائما واقول بصوت عالي (( حطم دمر كسر والعب على اعصابي يا لاعبي الفريق الملكي )) حطم الارقام القياسية من جديد بفوز عريض وكبير على خيريز ...حطم , حطم المقاييس التاريخية ودخول السجلات من جديد ..... دمر, دمر معنويات الخصوم من خلال لقاء خيريز فقد دمرت من قبل المعنويات الاوروبية اجمعها ولا زال بإمكانك تدمير المزيد من المعنويات ...... كسر , كسر جميع القيود والجمل والكلمات التي تقول بأنك لن تعود الى الساحة , كسر الارقام من جديد .

هيا يا ريال فريق القرن والقلعة البيضاء , صحيح أنك نلت كل شيء يتعلق بكرة القدم الا أن الجماهير المدريدية لم ترتوي من انجازاتك وبطولاتك , صحيح أنك اعتليت المنصات الكثيرة ألا أن عشاق القلعة لن يكتفوا بذلك والمزيد بإمكانك فعله .

.



هيا يا ريال مدريد فريق القرن بل فريق الكون , فأنت الذي عزف سيمفونية النصر منذ الازل بل أنت الذي ألفت السيمفونيات بأمجادك ونصرك عبر التاريخ الكروي والجميع شاهد على عصرك وشمسك لم ولن يغيب يا من علمتني معنى عشق كرة القدم ... يا من علمتني معنى الانتصار الحقيقي , وتخصصت كدس خزائنك بالكوؤس المحلية والاوروبية , والارقام التي حققتها لن يصل اليها أحد وان وصلوا فقد يكون قد مر السنوات الكثيرة والطويلة عليهم .

هيا يا لاعبي الريال حطموا ودمروا وكسروا وألعبوا على اعصابي كيفما تريدون وكيفما تشأؤون فأنتم الابطال وانتم الجند الاوفياء للقلعة المدريدية ووحدكم من تستطيعون سد أفواه الخصوم بتعليقاتهم الاخلاقية واللاأخلاقية , أنتم من نثق بهم داخل ارضية الميدان وأنتم من نعتمد عليهم في المحافل والمسابقات الحالية .

اذاً يا ريال حطم ... دمر ... كسر ...وألعب على أعصابي , وكل شيء منك حلو , ويكفي أسمك ريال مدريد بطل أوروبا واسبانيا لمواسم طويلة .

حطم ..دمر .. كسر ..والعب على اعصابي



وحصل ماذكرت وخسر برشلونة أمام الجار اتلتيكو مدريد واصبح الفارق نقطتين واصبح الصراع أقوى ونحن الآن نترقب السقوط القادم لبرشلونة في الدوري وفوز الريال على ليون

أيها الملكي انت مرعب الخصوم

----------------------------------------------------------

منتـــــــــــــــــــــــــــــــــديات دلع رامــــــــــــــــــــــــــــــــا

--------------------------------------------



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dal3rama.a7larab.net
الطير الشذي
Admin


العذراء عدد المساهمات: 2811
تاريخ التسجيل: 25/08/2009
العمر: 24
الموقع: منتديات دلع راماااااااااا الطير الشذي

مُساهمةموضوع: رد: حطم........دمر...............كسر..........العب على أعصابي   الإثنين 15 فبراير 2010 - 18:47

ميرسي
Admin
و انا بوافقك الر~~~~~أي
ثانكس

----------------------------------------------------------

منتـــــــــــــــــــــــــــــــــديات دلع رامــــــــــــــــــــــــــــــــا

--------------------------------------------


حَيِنَ تَغَيِــبُ شًمَسُ أَحَلاَمِــكُمُ..

لاُ تُنُتُظُرُوُا شُرُوُقَ شَمِسَ جَدَيِـــدِةِِ..

فُقُدُ تَتَأَخَرَ عَلِيَكًمِ كَثَـِـِيِرَاًِ..

وَ"حًـــًـاًوِلِوِاَ" أَنًتًمً أًنً ًتًبًحِثِوُا عنَهَاَ خَلَفَ غُيُــوِمَ اَلأيَاَمِ..

كَيِ لاَ تَضَيِعَ سَنَوَاَتُـــكٌم فِيِ ظُلِمَةِ اَلاَنُــتِظَـَـارَ!





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ar.netlog.com/king_nadey
 

حطم........دمر...............كسر..........العب على أعصابي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» العب لعبة Real Pool

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دلع راما :: القسم الترفيهي :: منتدى صدي الملاعب-